مايكون هو في الوقت الراهن اللاعب الأقرب لـ يشغل الجهة اليمنى في ريال مدريد . دوره في إنتر ميلان تغيّر حيث أن الإدارة تريد أن تصنع من إنتر ميلان فريقاً شاباً ، والرئيس الآن لا يرغب بـ وجود مايكون ، ممّا يقرّب اللاعب البرازيلي من فريق مورينهو .

 إنتر ميلان فتح الأبواب لـ خروج البرازيلي ، خاصةً أن عقده ينتهي في 2014 ، وهم يؤمنون أن مسيرة اللاعب في إنتر ميلان إنتهت كما يريدون التخلص من أحد اللاعبين الأعلى أجراً في النادي . على الرغم من أنه أحد أفضل اللاعبين في مركزه ، مايكون عاش موسماً صعباً حيث قدّم بعض المباريات الجيّدة والبعض السيئّء منها .

 مدرب إنتر ميلان الجديد ، آندريا ستراماتشوني وافق على خروج اللاعب . الوقت قد حان لـ عدم إهدار الأموال والبحث عن لاعبين شباب . مايكون صاحب الـ30 عام والذي يتقاضى 4 مليون يورو في السنة بعد الضرائب ، على قائمة البيع .

 ريال مدريد جاهز لـ إتمام الصفقة وهو يدرسها من الناحيتين الرياضية والإقتصادية . فـ من الناحية الرياضية ، مورينهو لا يملك أي شك أن مايكون لا زال أمامه الكثير لـ يقدّمه وأنه يمكن له أن يقدم مستوى عالٍ في العامين القادمين

مايكون سيدخل بـ 31 من عمره في 26 تموز، وعمره مشابه لكارفايهو . مورينيو يعتقد انه يمكن يقدم أداءً جيداً ، في العودة إلى الماضي فإنه مورينهو كان قد وضع أسم مايكون كـ أول طلب وكان طلبه من فلورنتينو بيريز. وكان البرتغالي قد تحدث مع البرازيلي وطلب منه أن يجرب معهُ مغامرة جديدة ، ولكن بعد محادثات مع وكيله أنطونيو كاليندو، ولكن عملية المفاوضات أنهارت نظراً للمبلغ المالي الكبير المطلوب والأمور لم تكن سهلة على الريال ، وقد أصيب المو بخيبة أمل بعد ذلك . ولكن الأن تعود الأمور لتلتئج جراح المو وخاصةً في ظروف مناسبة جداً للتعاقد مع اللاعب ، ومع هذا فإن الريال لن يدخل بجنون بالصفقة ، فهناك أخبار إن العرض الأول للاعب لن يتعدى الـ 5 مليون يورو كـ حد أقضى . 
Share this article :