[ كان داني واثق من أن مونتويا، سيكون صاحب الرقم  '2 ' للمستقبل، ويعتقد أن تياغو سيلفا و ألبا سيكونان مفيدان لـ برشلونة ]
 
في الجزء الثاني من مقابلته مع صحيفة الموندو ديبورتيفو، يرى داني ألفيس أن مارتن مونتويا هو لاعب يقوم بـ "الضعف" ليحل محله في المستقبل، وأشاد بثلاثة لاعبين لتدعيم صفوف الفريق: نيمار، تياغو سيلفا و ألبا.
 
واعترف البرازيلي بأنه احلامه هو اللعب في اولمبياد لندن عندما يتعافى من الاصابة الخاصة به..
 
الألعاب الأولمبية
 
"اللعب فيها هو حلمي وأنا أعمل من أجل تحقيق ذلك. أنا من بين هؤلاء المختارون وسأقاتل من أجل حلمي. أولا، لأن ذلك يعني أنني قمت بعملية انتعاش كبيرة وبعد ذلك للدفاع عن قميص بلدي..".
 
اليورو
 
"أنا أحب متابعة كرة القدم. أحب فرق مثل هولندا والمانيا واسبانيا على وجه الخصوص. فهو المرشح للفوز بالبطولة من من وجهة نظري. هو بطل أمم أوروبا الحالية وحتى اذا فاز فريق آخر بها، فسوف يكون هو الأفضل".
 
نيمار
 
"ما زلت اعتقد أنه ظاهرة وسيكون صفقة رائعة بالنسبة لأي فريق في العالم. إذا كان سيوقع لـ برشلونة فسوف أكون سعيدا. هل تراه هذا العام أو العام المقبل في برشلونة؟ لقد رأيت ذلك بالفعل في العام الماضي. وإذا ما أتى عاجلا، كلما كان ذلك أفضل له ولـ برشلونة لـ أن يحصل على أفضل ما لديه".
 
تياغو سيلفا
 
"أعتقد أن برشلونة لديه كل المعلومات عنه. هو يخرج بالكرة بشكل كبير ويمتلك لمقومات دفاعية عالية ويتقدم مثل اي لاعب آخر. لاعبين على هذا المستوى هم موضع ترحيب، ونأمل أن يأتي لنا".
 
خوردي ألبا
 
"لقد تواجهنا من قبل، ونعم انه لامر جيد جدا أن يكون معنا. كل اللاعبين مدعوون لتقديم شيء مختلف واعتقد خوردي لاعب لديه السرعة، الجرأة، على غرار أنه ابن برشلونة ... يمكن أن يتكيف معنا، لأن أظهرة فريقنا هجومية بما فيه الكفاية. أنا أتمنى من النادي ان يقوم فقط بتعديل وجهة نظره في التعاقدات وهو أن لا يتعاقد مع لاعبين جدد إلا إذا كانوا يناسبون النادي.. واداء خوردي يصل إلى الكمال – الكمال لله وحده".
 
مارتن مونتويا
 
"مونتي هو لاعب يقوم بالضعف. يذكرني عندما بدأت لأول مرة لعب كرة القدم ورؤيتي تنعكس فيه. له طريقة عمل، ويركز على الأشياء المهمة... هو يحاول أن يفعل الأمور في نصابها الصحيح، والقتال ... انه مثل عندما بدأت لعب كرة القدم. وأعتقد أنه سيكون أحد الدعائم للفريق في المستقبل القريب. والفوز بالكأس أعطاه دفعة".
 
ما بعد انتهاء بطولة كأس الملك
 
"لقد عانيت لعدم اللعب، ولكن في غضون دقائق سيطر النادي على المباراة. لقد تعجبت لكيفية كان الفريق عندما سيطر على المباراة".
Share this article :