[ يأتي خافي مارتينيز في المركز الأول، حيث أن النادي الكاتالوني لديه على جدول أعماله مجموعة واسعة من لاعبي قلب الدفاع ]
 
يتواجد ادريانو غالياني المدير التنفيذي لـ ميلان في باريس لإنهاء إغلاق توقيع تياجو سيلفا لـ باريس سان جيرمان في مبلغ بين الثابت والمتغير قد يبلغ 50 مليون يورو والذي هو مرتفع جدا بالنسبة لنادي برشلونة والذي بدأ بالفعل بالتفكير في أهداف أخرى تأتي بعد اللاعب البرازيلي.
 
الآن، وبعد محاولة فاشلة مع اللاعب البرازيلي لـ ميلان، يأتي خافي مارتينيز من بين المفضلين للتعاقد معهم. هو لديه براعة للعب على حد سواء كلاعب قلب دفاع وفي وسط الملعب، وعلاقته كبيرة مع لاعبي برشلونة الذين يتواجدون مع المنتخب الاسباني وهما الحيل التي تعتمد على الاهتمام به، على الرغم من أنه ضد تياجو سيلفا، وهي المسألة الاقتصادية.
 
الدولي الاسباني لديه شرط جزائي يبلغ 40 مليون يورو، بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة ذات الصلة، حيث ليس من السهل ان يتم اقناع ناديه بلباو بالتخلي عنه.  
 
ومع ذلك، تثق جماهير برشلونة في الكيان لـ أن يعمل على اغلاق التعاقد مع اللاعب الباسكي وأن يخفض جزء كبير من مبلغ انتقاله، ويمكن أيضا أن يدخل في عملية التعاقد معه لحارس مرمى فريق برشلونة الثاني وهو أوير اولازابال كجزء من هذه العملية.
 
وهناك أيضا خيارات أخرى. بمجرد انتقال تياغو سيلفا لـ باريس سان جيرمان، يمكن أن يفتح الباب أمام رحيل لاعب ليس بجديد من النادي الفرنسي وهو: مامادو ساخو، ابن الـ 22 عاما.
 
يمكن أن يلعب قلب دفاع باريس على حد سواء في الجزء الخلفي من قلب الدفاع كما على الجانب الأيسر، والذي يصبح مرشحا جيدا. كما لا ينبغي أن ننسى الألماني ماتس هاملز (23 عاما)، الأساسي مع نادي بوروسيا دورتموند والمنتخب الألماني الذي يلعب في اليورو الحالي.
 
في المباراة الافتتاحية ضد البرتغال كان واحدا من أبرز اللاعبين. المشكلة هو أنه مدد مؤخرا عقده حتى يونيو 2016 والذي كان يريده أيضا يوفنتوس.
 
في خطوة ربما أقل، ولكن لا يتم التخلص منه هو توماس فيرمالين، لاعب قلب دفاع ارسنال والدولي البلجيكي والذي يبلغ من العمر 26 عاما ومواطنه الآخر ابن 25 عاما يان فيرتونغين، الذي يلعب لـ أياكس أمستردام الهولندي.
 
وهناك ايضا اللاعبين الذين سينضمون من الفريق الثاني لفريق تيتو فيلانوفا. الآن هناك أندرو فونتاس المصاب، بالإضافة إلى مارك بارترا ومارك مونييسا.
Share this article :